VIDEOS

CONOCENOS

DOCUMENTOS

PRENSA

lunes, 23 de octubre de 2017

CAMPAÑA JURÍDICA #LEYTRANSESTATAL


La campaña jurídica #LeyTransEstatal, se enmarca dentro de la estrategia general de la Federación Plataforma por los Derechos Trans y tiene como finalidad el registro y aprobación de una Ley sobre la protección jurídica de las personas trans e intersexuales y el derecho a la libre determinación de la identidad y expresión de género. Esta campaña ha tomado como escenario las redes sociales, fundamentalmente Facebook y Twiter, con el propósito de llegar a toda la población, fundamentalmente a las personas reconocidas como sujetos de derecho e identificadas fundamentalmente, como personas trans e intersex, pero también va dirigida a los principales actores sociales y agentes políticos del Estado español.

La presente estrategia surge de la colaboración entre la Plataforma Trans y el proyecto de investigación doctoral: “El derecho a la libre determinación de la identidad y expresión de género: configuración jurídica desde la jurisprudencia transgénero”, dirigido por Liván Soto, quien colabora como asesor jurídico de la Plataforma Trans.

#LeyTransEstatal muestra entre sus contenidos algunos de los derechos y principios de mayor significación abordados en el borrador de ley, hasta completar los ocho ejes constitutivos de la propuesta a través de imágenes y desde un mensaje directo. Esta campaña persigue poner en conocimiento y dar visibilidad aquellas reivindicaciones y demandas que históricamente han expresado las personas trans e intersex. Pone igualmente en valor, la necesidad de una ley trans e intersex, una propuesta elaborada por los sujetos implicados quienes no desean ver que su discurso es silenciado, usurpado y denostado por otros colectivos e intereses partidistas.


Entre los aspectos abordados se encuentran el derecho a la libre determinación y no discriminación de la identidad, expresión de género y caracteres sexuales de las personas, el derecho de las personas no binarias a ser reconocidas jurídicamente, el respeto de la identidad, expresión de género y caracteres sexuales en los ámbitos educativos, laboral, sanitarios y medios de comunicación, así como el derecho a la memoria y reparación de quienes han sido víctimas de actos contrarios a la identidad, expresión de género o caracteres sexuales. Estos son solo algunos de los aspectos que recoge el borrador, destacando de igual forma otros ejes constitutivos como el desarrollo de políticas trans desde una perspectiva de género, trans e interseccional, el reconocimiento de los menores trans e intersex como sujetos de derechos, la mención especial hacia personas migrantes, mayores de edad, con discapacidad funcional o psíquica, la legitimidad que se le confiere a los colectivos trans para ser interlocutores y participes de las políticas públicas e iniciativas jurídicas. 

A continuación exponemos las imágenes que conformaron el itinerario visual de la campaña jurídica #LeyTransEstatal.

1 - Derecho a la libre determinación de la identidad y expresión de género.


2 - No discriminación por motivos de identidad y expresión de género.


3 - Derecho a la identidad y expresión de género de las personas no binarias


4 - Medios de comunicación, publicidad y personas trans e intersex


5 - Derecho al libre desarrollo de los caracteres sexuales de las personas intersexuales


6 - La protección jurídica de la identidad de género y los caracteres sexuales en el ámbito educativo


7 - Medidas en el ámbito laboral y personas trans e intersex


8 - Derecho a la reparación y memoria de las personas trans e intersex


43 comentarios:

gta 5 cheats dijo...

Give thanks to you for your details that you've distributed. It's really ideal for me.

canon printer support number dijo...

nice information.

Faheem dijo...

that is good post

Avriq

Faheem dijo...

AVRiQ – Desktop/Laptop Repair
AVRiQ – Network Security
AVRiQ – Data Recovery
avriq yellowpages
avriq crunchbase
avriq bbb
avriq services
avriq us
avriq business services

Mobile app Development Company in Delhi dijo...

Thanks for sharing this blog, this blog is very helpful information for every one.

Mobile app Development company dijo...

Very Informative blog, Thank you for this Information.

Mobile App Development Company dijo...

Nice and interesting post,I appreciate your hard work,keep uploading more, Thank you for sharing valuable information.

StateServices dijo...

Thanks for sharing this information & Nice Blog..

Content Writer Services in Delhi
Content Writing Company in Delhi
Web Development Services in Delhi
Ecommerce Website Development Company in Delhi
Website Designing Company in Delhi
Website Designing Service in Delhi

CRM Software in Mumbai dijo...

You have a real ability for writing unique content. I like how you think and the way you represent your views in this article.

Rajan Mhatre dijo...

Great post and right to the point. I’m sure everyone will appreciate these interesting things. Thanks for posting it.
Visit us for online printing services.

Socio Labs dijo...

Nice article.
Best Digital Marketing Company in Delhi

Lillian J. Turner dijo...

MyBlogger Club

Guest Posting Site

Best Guest Blogging Site

Guest Blogger

Guest Blogging Site

الفرسان dijo...

كم مرة يجب تنظيف فلتر مكيف الهواء؟
تعتمد الإجابة على مدة بقائها ونسبة الضباب الدخاني والغبار في الهواء. للاستخدام العرضي ، قد يكون التنظيف الأولي كافيًا ، أي التنظيف الذي يتم إجراؤه قبل تشغيل النظام بعد عدة أشهر من عدم النشاط. وإلا فمن الضروري تفكيك المرشحات وفحصها بين الحين والآخر لتحديد درجة الانسداد.
كيف أقوم بتنظيف فلتر مكيف الهواء؟
بغسل بسيط بالماء والصابون المحايد ، وبعد شطفه جيدًا ، يجب تركه ليجف في مكان محمي ، أو إذا كان لديك ضاغط ، يمكنك نفخه بالهواء المضغوط. في النهاية يمكن رش منتج مبيد للجراثيم مثل بخاخ مبيد الجراثيم على المرشح .
شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تنظيف الأجزاء الخارجية للمكيف.
يجب أيضًا اتباع التنظيف المناسب للأجزاء الخارجية باهتمام شديد. في الواقع ، يمكن أن تستقر الأوساخ على الدوارات التي تحول تدفق الهواء ، أو في أجزاء أخرى من مكيف الهواء. يضمن التنظيف المنتظم لمكيف الهواء حياة أطول وبالتالي يقلل من فرص حدوث أي أعطال.
شركة غسيل مكيفات بالخبر

الفرسان dijo...

هذا تدخل صيانة أساسي ، مما يمنع تدهور تشغيل الجهاز بمرور الوقت. بمرور الوقت ، يميل الغاز إلى الهروب من أنابيب النظام ، وبالتالي يجب إخضاعه لرقابة صارمة. إن مكيف الهواء الذي يحتوي على القليل من الغاز بداخله سوف ينتج برودة أقل ويستهلك المزيد من الكهرباء.
يتطلب إجراء هذا الفحص بعض الخبرة والمعدات التي يجب شراؤها. علاوة على ذلك ، إذا تم ارتكاب خطأ بسيط ، يمكن أن يتسرب كل الغاز من النظام ، مما يؤدي إلى إعادة تعبئة جديدة.
شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

لذلك فإن الصيانة المجدولة لمكيف الهواء مهمة جدًا للعديد من العوامل. بعض التدخلات بسيطة ويمكن إجراؤها بشكل مستقل ، ولكن بالنسبة للآخرين وخاصة التحكم في مستوى الغاز ، سيكون من الأفضل الاتصال بفني تركيب مؤهل . في كثير من الأحيان إلى العين غير المدربة ، يمكن أن تفلت بعض المشاكل.
شركة غسيل مكيفات بالجبيل
إن طلب تدخل عامل تركيب مؤهل لتنظيف المرشحات والوحدات الموجودة في المنزل. الأسعار إرشادية تمامًا وتختلف من مُثبِّت إلى مُثبِّت ونوع نظامك .
هل تعلم لماذا من المهم تنظيف مكيفات الهواء وصيانتها بانتظام؟ لأسباب مختلفة ، سواء من النوع الصحي أو الصحي والمتعلق بكفاءة مكيف الهواء.
إذا كنت تعتقد أن نظام تكييف الهواء الخاص بك يحتاج إلى صيانة وتنظيف ، فاقرأ المزايا التي يوفرها لك هذا النوع من التدخل واتصل بالمتخصصين لدينا على الفور للحصول على عرض أسعار مجاني.القلق بشأن تنظيف مكيفات الهواء أمر مهم ، أولاً وقبل كل شيء ، لمسألة الاستهلاك: إذا كانت الوحدتان المكونتان لمكيف الهواء (الداخلية والخارجية ، أي المحرك) متسخة ، فإن الجهاز يحتاج إلى مزيد من الطاقة تبريد هواء الغرفة التي تم تركيبها فيها ، وبالتالي تستهلك طاقة أكثر مما تستهلكه إذا كانت نظيفة. لذلك ، فإن السبب الأول لطلب صيانة مكيف الهواء الخاص بك هو ضمان تقليل صافي استهلاك الكهرباء .
مقارنة بالحلول الأخرى ، فإنها تتيح توفيرًا كبيرًا في الطاقة ، خاصةً إذا تم استخدام نفس النظام لكل من التبريد الصيفي والتدفئة الشتوية ، ولكن ليتم تثبيتها تتطلب أعمالًا توسعية إلى حد ما ، وهذا هو السبب في عدم التوصية بها في المنازل المأهولة بالفعل













rajsing2 dijo...

IVC-Services do not represent Government Department of any Country, also not affiliated or tied up with any Embassy/Authority. IVC-Services is a private Consulting Agency, which caters various professional services related to various Countries and Charges a Consulting fee. Grant or rejection of Visas/or any listed services is solely the discretion of the respective.
Malaysia high commission Singapore

الفرسان dijo...

توفر شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض خدمات مهنية من الدرجة الأولى لشراء كل ما ترغب في بيعه من أثاث وأجهزة، منزلية أو مكتبية، علاوة على معدات المشاريع والالكترونيات ومكيفات الهواء.
تحرص شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض على توفير خدماتها بشكل منظم، وباسعار عادلة، مع الاعتماد على خبراء في فحص وتقييم الاثاث والاجهزة.
شراء اثاث مستعمل بشمال الرياض
يجب دائمًا تخزين العناصر القيمة والتحف والأثاث الرقيق في بيئة يتم التحكم فيها بالمناخ حيث قد تتدهور البقع والدهانات والمواد الأصلية عند تعرضها للرطوبة أو درجات الحرارة القصوى.
إذا كان لديك الكثير من عناصر الأثاث غير الضرورية في منزلك أو إذا كنت تقوم بتقليص الحجم أو الانتقال مؤقتًا إلى مكان آخر أو الانتقال إلى مدينة جديدة دون الحصول على منزل جديد دائم ، فإن أفضل رهان لك هو استئجار وحدة تخزين.


شراء الاثاث المستعمل بالرياض
شراء الاثاث المستعمل شرق الرياض

الفرسان dijo...

شركات نقل العفش بالدمام
تقدم ركن نجد خدمات نقل أثاث المنازل والأعمال في جميع أنحاء المملكة وخارجها ، لذلك سواء كنت تنتقل إلى مكتبك أو تنتقل إلى المملكة من الخارج أو تخطط للانتقال إلى أبعد من ذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتك في كل خطوة تتعلق بانتقالك إلى منزلك الجديد.
مهما كانت المسافة بعيدة، نحن نحرص في ركن نجد على أن يكون وصولك سلسًا وخاليًا من المتاعب. ستتعامل شبكتنا من وكلاء النقل في الخارج مع كل شيء في وجهتك بنفس العناية والاهتمام مثل ركن نجد في المملكة. سيتولى وكيل نقل الأثاث الدولي الخاص بك أيضًا جميع الأمور العملية وتفاصيل مستندات الاستيراد والتخليص الجمركي والتسليم.
شركة نقل اثاث بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام

إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر قبل الانتقال أو بعده ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة خيارات التخزين في ركن نجد إما في المملكة أو على المستوى الدولي.
هل تريد شحن متعلقاتك إلى باب منزلك أينما كنت؟ من خلال شركائنا الدوليين ، يمكننا ترتيب شحن البضائع الخاصة بك إلى الميناء ، واستلامها ، وتسليمها إلى باب منزلك مباشرة.
إذا كنت تفكر في السفر إلى الخارج وتتطلع إلى استكشاف وجهة أحلامك وأنت مرتاح في منزلك ، فإن سلسلة الدليل النهائي لدينا ستخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته!

الفرسان dijo...

شركة نقل اثاث بالدمام
لتخطيط نقل أثاثك وفقًا لاحتياجات العميل ، تقوم ركن نجد بترتيب اجتماع لمناقشة ورسم التفاصيل الدقيقة لتحرك مكتبك. يتيح لنا ذلك أن نفهم تمامًا ما تريد منا أن نفعله ، واستخدام الموارد والمعدات اللازمة. يمكننا أيضًا تعيين مدير نقل للعناية بنقل مكتبك. أننا نقترحه بالتأكيد من خلال نقل المكتب على نطاق أوسع. يتمتع مديرو المشاريع لدينا بمعرفة عميقة وخبرة عميقة في عمليات نقل المكاتب ، وسوف يساعدونك بالتأكيد في تخطيط وتنظيم النقل الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.
شركة نقل اثاث بالخبر
شركة نقل عفش بالخبر

هل هناك سهولة الوصول إلى المبنى؟ هل نلتزم بجميع لوائح الصحة والسلامة؟ هذه أسئلة مهمة يجب طرحها قبل التخطيط لنقل اثاث المكتب. وبالتالي فإن زيارة الموقع جزء لا يتجزأ من تنظيم حركتك. بعد زيارة الموقع ، سيكون لدينا فهم فريد للتحديات والعقبات المحتملة واحتياجاتك واهتماماتك المحددة ، وإذا قمت بحجز زيارة للموقع ، فيمكننا التخطيط لنقل اثاث مكتبك بناءً على المعرفة المباشرة بالموقع.
شركة نقل اثاث بالخبر
إذا كنت تواجه تجربة انتقال الى منزل جديد ، أو إذا كان عملك يتوسع بسرعة ، فإن مساحة التخزين يمكن أن تنقذك من الصداع الذي لا نهاية له. مهما كانت ظروفك ، يمكن لركن نجد تقديم حل تخزين آمن ومصمم لهذا الغرض.
لدينا أكثر من 40 مستودعًا في المملكة ، مما يعني أنك لست بعيدًا عن التخزين الإضافي الذي تحتاجه. إذا كنت تحتاج إلى خيارات تخزين في الخارج ، فنحن نعمل مع شركاء دوليين موثوق بهم. يمكن أن توفر ركن نجد خدمات تخزين محلية ودولية مصممة وفقًا لاحتياجاتك.
لا يوجد عنصر كبير جدًا أو صغير جدًا مع خدمات التخزين في ركن نجد. سواء كان لديك صندوقان ، أو منزل كامل أو مكتب من الأثاث لتخزينه ، يمكننا التعامل مع أي شيء.
نقل اثاث بالجبيل
نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات التخزين المختلفة ، متفاوتة في التكلفة والحجم والوصول. يعد التخزين المنزلي والتخزين التجاري وتخزين الطلاب كلها خيارات ممتازة أثناء عمليات نقل الأثاث الفوضوية أو تغيير الممتلكات. يتيح التخزين الذاتي الوصول المنتظم إلى العناصر الخاصة بك ، في حين أن التخزين الذاتي المحمول هو نهج ويسمح لك بتحميل الحاويات كما يناسبك. إذا لم تكن منزعجًا من الوصول ، فإن تخزين الحاويات هو حل آمن وفعال من حيث التكلفة.
شركة نقل اثاث بالجبيل
شركة نقل عفش بالجبيل

قد يكون الانتقال من المنزل ونقل اثاث الفوضى والنقص العام في المساحة في المنزل أمرًا فوضويًا ومرهقًا. يمكن للتخزين المنزلي أن يحررك من الصناديق والأثاث في لمح البصر ، مما يوفر لك مساحة أكبر.
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتخزين المنزلي مع ركن نجد ، كل هذا يتوقف على متطلباتك ومقدار التخزين الذي تحتاجه والمدة الزمنية. سواء كنت ترغب في الوصول المنتظم أو كنت سعيدًا لتوديع متعلقاتك لبعض الوقت ، فالأمر متروك لك تمامًا.
تأتي مجموعة متنوعة من خيارات التخزين المنزلية بمستويات وصول مختلفة ، وحاويات تخزين مختلفة الأحجام ، بالإضافة إلى مستويات لكيفية التدريب العملي الذي تريده أثناء عملية التعبئة.

Excellent cleaning dijo...

شركة مكافحة حشرات ببريدة
هناك العديد من الأشياء التي لا نفكر فيها حتى تصبح مشكلة كبيرة. لسوء الحظ ، غالبًا ما تكون الآفات المنزلية أحد هذه الأشياء. لدينا أولويات أخرى ونريد العمل والعيش واللعب في منازلنا دون القلق بشأن الحشرات والحيوانات.
لحسن الحظ ، يمكنك فعل ذلك بالضبط. عندما تعمل مع خدمات مكافحة الآفات عالية الجودة ، يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن الآفات من غير المرجح أن تجد منزلك مضيافًا.
نحن بصحة أفضل بدون آفات على ممتلكاتنا ـ سواء كانت البعوض في الفناء أو الفئران في العلية ، فإن الآفات أكثر من مجرد مصدر إزعاج. يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل الصحية الكبيرة أيضًا.
شركة رش مبيدات ببريدة

تركيب طارد الحمام ببريدة

شركة مكافحة الحمام بعنيزة

شركة مكافحة حشرات بعنيزة

تحمل الفئران والجرذان والصراصير الكثير من الأمراض . تفضل هذه الحيوانات تناول طعامنا ، وإذا كنت تشارك الطعام الذي حصلت عليه ، فأنت معرض لخطر الإصابة بمرض شديد. يحمل البعوض والقراد الأمراض في لدغاتهم ، ويمكن أن تكون العناكب خطيرة جدًا أيضًا.
عندما تعمل مع خدمات مكافحة الآفات الممتازة ، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن تأثير الآفات على صحتك.
مكافحة الآفات تمنع تلف الممتلكات ـ لا يوجد شيء يزحف على الجلد أكثر من إدراك أن لديك نمل أبيض يأكل من الخشب في منزلك أو أن الفئران قد غزت جدرانك. تذكر أن أضرار الآفات لا يغطيها تأمين مالك المنزل ، لذا فإن الوقاية ضرورية.
ستساعدك المكافحة الصحيحة للآفات على اكتشاف الآفات قبل أن تتعرض ممتلكاتك لأضرار جسيمة . تجنب أن تغزو الفئران أو الجرذان منزلك أو يأكله النمل الأبيض من تحتك عن طريق اختيار مساعدة احترافية عالية الجودة.
مكافحة الحمام ببريدة
كعمل تجاري أو صاحب منزل ، قمنا بتغطيتك لمكافحة القوارض والسيطرة على الحشرات ، ولكن ماذا عن مكافحة الطيور؟ تعتبر خدمات مكافحة الطيور التجارية التي تقدمها شركة محترفة لمكافحة الآفات أمرًا بالغ الأهمية لحماية أصولك وأعمالك. لا يدرك الكثيرون الضرر الذي يمكن أن تسببه الطيور أو المخاطر الصحية التي يمكن أن تسببها. في الواقع ، يمكن أن تشكل الطيور تهديدًا خطيرًا لعملك .ويمكنك الاستفادة بشكل كبير من خدمة الحد من الطيور.
شركة مكافحة الحمام بعنيزة
تجلب الطيور ، مثل الحمام والغربان والزرزور والعصافير ، مجموعة متنوعة من المخاطر الصحية لكل من موظفيك وروادك إذا جعلوا منزلهم في عملك. إن غزو الطيور وفضلاتها قادرة على نقل أكثر من 60 مرضًا ، وعلى الرغم من كونها غير شائعة جدًا ، فقد يكون بعضها مميتًا. وتشمل هذه العدوى ، وكذلك أنفلونزا الطيور والسل ، والإشريكية القولونية ، وداء المستخفيات ، وداء النوسجات ، وداء المبيضات ، وداء السلمونيلات ، وداء الببغاءات.
ما يثير القلق بشأن هذه الأمراض أو الأمراض هو أن الشخص قد لا يضطر حتى إلى الاتصال مباشرة بطائر حتى يتعرض للخطر. قد تنتشر هذه الأمراض عن طريق استنشاق الجسيمات الدقيقة أو الفطريات أو الغبار الملوث بفضلات الطيور. يمكن أن تكون هذه بيئة مخيفة للموظفين والمستفيدين.


Neeraj52 dijo...

Great article! This is the type of information that are meant to
be shared across the internet. Thank you for sharing such a useful post. Nice post ! I love its your site after reading ! thanks for sharing.

Website: gmat preparation in Delhi

Mohit52 dijo...

I am very happy to have seen your website and hope you have so many entertaining times reading here. Thanks for all the details. Nice Post thanks for the information, good information & very helpful for others. you sharing such a useful post. Very Interesting Post! I regularly follow this kind of Blog.
Website: सट्टा गेसिंग

Raju Singh dijo...

Perched at an elevation of 1893 meters, The Whitestone Resorts Feel the Nature with Luxury in Manali.
Best Resort in Manali

priya singh dijo...

Great article! This is the type of information that are meant to
be shared across the internet. Thank you for sharing such a useful post. Nice post ! I love its your site after reading ! thanks for sharing.
Beauty Salon near me

Lajpat Nagar Escorts dijo...

Our site is fundamental for you. You can interface with us at whatever point you need to remain with our bikaner Escorts Girls for administration. We give an article to you through our site which expresses every one of the vital elements of our office.

الفرسان dijo...

تجلب شركة ركن نجد إلى منزلك الأدوات والخبرة للعثور حتى على أصغر تسرب. يستخدم فنيونا المهرة كاشفات التسرب التي هي أحدث التقنيات وتتضمن معدات إلكترونية متطورة للكشف عن التسريب. نحن خبراء في الكشف عن تسرب المياه. حتى لو كان التسرب تحت بلاطة خرسانية كبيرة ، فيمكننا إيجاده وإصلاحه. نستخدم اختبار الضغط ، وأجهزة الكشف عن الصوت بالموجات فوق الصوتية ، وأجهزة إرسال الأسلاك للعثور على موقع التسرب.

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

electronic visa Turkey dijo...

Very Excellent blog. Nice to read it... Applying for an electronic visa Turkey is fast and straightforward. Eligible citizens are required to complete a simple online application form with personal and passport information.

Sam dijo...

Your Post nice, thanks for sharing . Perched at an elevation of 1893 meters, The Whitestone Resorts Feel the Nature with Luxury in Manali. It’s located in the state of Himachal Pradesh
Visit here Best places to stay in Manali

Azerbaijan e visa dijo...

Thank you.. Get the Azerbaijan electronic visa through online e visa application to travel to Azerbaijan. Just follow 3 steps, fill application, upload document and make online payment for Azerbaijan e visa.

Sam dijo...

I found your blog recently and have been following along. I thought I'd leave my first comment. Looking for the best driving school in surrey? Mountain Driving Academy is a certified driving school.
Visit Best Driving School In Surrey

Arnold DK dijo...

Your Post nice. Thanks for sharing these information with all of us.Kinemaster Gold

Kenya evisa processing time dijo...

Superb information article. Thank you 😊. The travelers need to fill up the Kenya visa application form to get the Kenya visa. Therefor, if the apply online, will get the fastest visa services with 24 hours customer support and offers fast Kenya evisa processing time.

Jack allison dijo...

It's such meaningful content. So nice words you are saying . I feel so glad to read it. I suggest that people read it once. It's really helpful. And also check out how to apply for an urgent business visa to India for the foreigners who want to visit urgent in India for the purpose of business meeting, startup, seminar , sale/purchase etc.

deepaks42 dijo...

This is really great post. Thank you for sharing such a useful information here in the blog.
Visit discount grocery stores

Indian e visa cost dijo...

Wonderful blog! This blog gives a lot of information... keep it up... The Indian e visa cost depends on your visa, and your nationality. with one click you can check all types of visa and their cost, and clear all the doubts.

rom52 dijo...

Thank You for Providing Such insightful information. If someone is looking for the love राधा कृष्ण shayari

dennishcaraid dijo...

Hi guys, thanks for your blog. If you are willing to travel in India, now that India is open for tourism, you can travel in India. But without a visa you can never enter India. Firstly You can apply for an Indian visa & you can fill yourself online Indian visa application form within 5 to 10 minutes.

williams23 dijo...

BioWikiInfo provides you genuine information about celebrity (stars) biography, wiki, height, networth, husband, wife, career and facts. Website: celebrity gossip

Andre Van den berg dijo...

Hii friends, If you are interested to visit Pakistan then nowadays the Pakistan e visa process is online. The process is very simple if you have the right documents. First of all, check that you are a citizen of the eligible country and then apply for Pakistan visit visa. You can visit our Pak visa website and get all the information here.

srae dijo...

شحن اثاث من الامارات الى المغرب
شحن من دبي الى الرياض
شحن اثاث من دبي الى بيروت
نقل اثاث دبي مردف
نقل اثاث الإمارات

manmeet dijo...

thank you for this useful informations amd i found something is interesting here
Website Punjab Diwali Bumper

ravise23 dijo...

This is a great inspiring article.I am pretty much pleased with your good work.
Visit here :- nift delhi

Mobile App Development Company in Delhi dijo...

Thank you

arthor dijo...

A heartfelt thank you for your captivating blog. Your storytelling prowess and attention to detail make each post a memorable journey.New York Divorce Law Adultery